Home / Articles/Books / Articles / كفى انحدارا وسقوطا.. ارحموا شعبكم.

كفى انحدارا وسقوطا.. ارحموا شعبكم.

كفى انحدارا وسقوطا.. ارحموا شعبكم.

نشر موقع الحركة الديمقراطية الاشورية، زوعا.اورغ وعلى الرابط ادناه، خبرا عنونه: (ازمة اقتصادية حادة تحاصر كردستان بعد يومين على اجراء الاستفتاء) ونسبه الى مجلس محافظة بغداد عن (وجود ازمة حادة وغير مسبوقة في الغذاء والوقود) في الاقليم!!!
الزوعا الذي له مقرات في دهوك واربيل وزاخو وسميل وسرسنك وديرلوك والقوش والشيخان والخ.. لا يسال كوادره وعوائلهم عن الوضع بل ينقل عن عضو في مجلس محافظة بغداد!!!
لماذا يكون سعد المطلبي من دولة القانون التي يراسها المالكي وعضو مجلس محافظة بغداد والساكن في بغداد (ابحثوا عنه في الغوغل وتعرفوا على المزيد عنه) مصدرا لمعلومة الزوعا عن الغذاء والوقود في اربيل ودهوك وغيرها، ولا يكون الاخوات والاخوة من برلمانيي وقيادة وكوادر الزوعا المقيمين وعوائلهم في الاقليم؟ هل تراه لا يثق بكوادره واعضاءه؟ ام هناك مخفيا معلوما وراء الامر؟
الزوعا عوض ان يكذب ما يقوله عضو مجلس محافظة بغداد فانه ينقل الكذب وينشره في مديات اوسع لترويع شعبه وتهييجه وتاجيجه!!!
الى حد كتابة هذه الاسطر لا ازمة مما يدعيه الزوعا ويروج له مهللا. ونتمنى ان لا تحصل لا في الاقليم ولا خارجه، لا في العراق ولا خارجه، ولا في اية بقعة، لان الانسان طفلا ام امراة، شابا ام شيخا، لا يجب ان يعاني فهو صورة الله الذي هو محبة.
الفرق شاسع بين ان ينشر شخص او مجموعة غير مؤسسة بوست على صفحتهم وبين ان ينشر الموقع الرسمي لمؤسسة سياسية هكذا منشور.
فهل من انحدار وسقوط اكثر من ذلك. انه ممارسة الجريمة بعد السكوت (وربما المشاركة) في اقرار خطة تجويع مواطني الاقليم وبينهم الشعب الذي يدعي الزوعا تمثيله.
بعد كل هذا وذاك وما سبق من مواقف لمدى سنوات ياتيك من يقول ان الزوعا هو الحزب المستقل الذي ليس له اجندات غير مسيحية!!!
من المعيب والمخجل ان ورثة دماء الشهداء يويرت ويوسف ويوخنا يتحولوا الى منبرا للفتنة والتحريض وخنجرا مسموما في الخاصرة.

الخوري عمانوئيل يوخنا

نوهدرا 29 أيلول 2017

الرابط الى الخبر على موقع الزوعا:
http://www.zowaa.org/%D8%A7%D8%B2%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AD%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%B5%D8%B1-%D9%83%D8%B1%D8%AF%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D9%8A/#.Wc3g1dJEmpp

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *